"استطيع كل شىء فى المسيح الذى يقوينى"
+ لا تيأس ان كنت تشعر انك لا تحب الله و لا تقل: "ما فائدة كل اعمالى ان كنت لا احبه".
بل قل: "ان كنت لا احب الله فانه يحبنى وبمحبته يمكنه ان يجعلنى ان احبه".
+ ان كنت تستخدم الوسائط الروحية و لا تشعر بصلة حقيقيه مع الله فلا تيأس. بل اثبت فى القراءة الروحية حتى ان كانت بلا فهم .واثبت فى الصلاة و ان كانت بلا حرارة. وفى الاعتراف وان كان بلا انسحاق. ربما من اجل ثباتك تفتقدك النعمة وتعطيك الفهم والحرارة والانسحاق.
+ إنّ مجرد ثباتك فى الوسائط الروحية يجعل الله فى فكرك ولو بلا توبة. اما ان يئست وابطلت هذه الوصايا فقد تنحدر الى اسفل و تنسى الله كلية. فحتى لو كنت فى حالة ضعيفة لا تياس. فخير لك ان تبقى حيث انت من ان يدفعك الياس الى اسوا.
+ بالصلاة تشعر انك لست وحدك انما انت محاط بمعونة الهية وقوات سمائية وقديسين يشفعون فيك .بهذا تهدا نفسك وتطمئن.
+ إعلم انك فى يد الله وحده ولست فى ايدى الناس ولا فى ايدى التجارب والاحداث ولا فى ايدى الشياطين.
+ الله ضابط للكل لا ينعس ولا ينام. فلا تظنه بعيدا عن مشاكلك. انه يرقب كل شىء ويعمل لاجلك.
Posted by Saher in






0 comments:
Post a Comment