حوار مع الله

Posted Posted by Saher in Comments 0 comments

قلت له: أنت فيـــــــن؟
قاللــي: "أسير قدامك والهضاب أمهد" أش45: 2

قلت له: سبتني ليـه؟
قاللــي: "هوذا على كفي نقشتك أسوارك أمامي دائما" أش49: 16

قلت له: تعبت أووووووووي
قاللــي: "في يوم يريحك الرب من تعبك .." أش14: 3
"
لأنك تنسى المشقة كمياه عبرت تذكرها" أي11: 16

قلت له: أمتى بقـــى؟
قاللــي: "لكل شئ تحت السموات وقت .." جا3: 1
"
صنع الكل حسنا في وقته" جا3 :11

قلت له: بس كده كتيييييير
قاللــي: "الله أمين الذي لا يدعكم تجربون فوق ما تستطيعون" 1كو10

قلت له: هامــــــــوت
قاللـــي: "في ست شدائد ينجيك وفي سبع لا يمسك سوء" أي5: 19

قلت له: انت مش كنت وعدتني ؟؟؟
قاللــي: "... لا أنقض عهدي ولا أغير ما خرج من شفتي" مز89: 34

قلت له: أمتى بس؟؟

قاللــي: " انا الرب في وقته أسرع به" أش60: 22

قلت له: بس الموضوع أتعقد أوووي

قاللــي: "هل يستحيل على الرب شئ ..." تك18: 14


قلت له: كل حاجة بقت سيئة أوووووووي

قاللي: "فحوّل الرب إلهك اللعنة إلي بركة لأن الرب إلهك أحبك" تث23: 5


قلت له: والناس هيقولوا أيه؟

قاللــي: "لأن أفكاري ليست أفكاركم ولا طرقي طرقكم يقول الرب" أش55


قلت له: طب وليه ده كله أصلاً؟؟؟؟

قاللي: "عالمين أن امتحان إيمانكم ينشئ صبراً" يع1: 3


قلت له: وبعد الصبر؟

قاللــي: "أفتح لكم كوى السموات وأفيض عليكم بركة .." ملاخي3: 10
"وتأتي عليك جميع ... البركات وتدركك ..." تث28: 2
"وأعوض لكم عن السنين التي أكلها الجراد" يؤ2: 25

عاوز أقوله أسف اني شككت في محبتك وقدرتك ووعودك ليّ

وانا دلوقتي واثق تمام الثقة .. أنه اللي بدأ فيا عمل صالح قادر أنه يكمله مهما كانت الظروف

0 comments: