قلت له: أنت فيـــــــن؟
قاللــي: "أسير قدامك والهضاب أمهد" أش45: 2
قلت له: سبتني ليـه؟
قاللــي: "هوذا على كفي نقشتك أسوارك أمامي دائما" أش49: 16
قلت له: تعبت أووووووووي
قاللــي: "في يوم يريحك الرب من تعبك .." أش14: 3
"لأنك تنسى المشقة كمياه عبرت تذكرها" أي11: 16
قلت له: أمتى بقـــى؟
قاللــي: "لكل شئ تحت السموات وقت .." جا3: 1
"صنع الكل حسنا في وقته" جا3 :11
قلت له: بس كده كتيييييير
قاللــي: "الله أمين الذي لا يدعكم تجربون فوق ما تستطيعون" 1كو10
قلت له: هامــــــــوت
قاللـــي: "في ست شدائد ينجيك وفي سبع لا يمسك سوء" أي5: 19
قلت له: انت مش كنت وعدتني ؟؟؟
قاللــي: "... لا أنقض عهدي ولا أغير ما خرج من شفتي" مز89: 34
قلت له: أمتى بس؟؟
قاللــي: "أسير قدامك والهضاب أمهد" أش45: 2
قلت له: سبتني ليـه؟
قاللــي: "هوذا على كفي نقشتك أسوارك أمامي دائما" أش49: 16
قلت له: تعبت أووووووووي
قاللــي: "في يوم يريحك الرب من تعبك .." أش14: 3
"لأنك تنسى المشقة كمياه عبرت تذكرها" أي11: 16
قلت له: أمتى بقـــى؟
قاللــي: "لكل شئ تحت السموات وقت .." جا3: 1
"صنع الكل حسنا في وقته" جا3 :11
قلت له: بس كده كتيييييير
قاللــي: "الله أمين الذي لا يدعكم تجربون فوق ما تستطيعون" 1كو10
قلت له: هامــــــــوت
قاللـــي: "في ست شدائد ينجيك وفي سبع لا يمسك سوء" أي5: 19
قلت له: انت مش كنت وعدتني ؟؟؟
قاللــي: "... لا أنقض عهدي ولا أغير ما خرج من شفتي" مز89: 34
قلت له: أمتى بس؟؟
قاللــي: " انا الرب في وقته أسرع به" أش60: 22
قلت له: بس الموضوع أتعقد أوووي
قاللــي: "هل يستحيل على الرب شئ ..." تك18: 14
قلت له: كل حاجة بقت سيئة أوووووووي
قاللي: "فحوّل الرب إلهك اللعنة إلي بركة لأن الرب إلهك أحبك" تث23: 5
قلت له: والناس هيقولوا أيه؟
قاللــي: "لأن أفكاري ليست أفكاركم ولا طرقي طرقكم يقول الرب" أش55
قلت له: طب وليه ده كله أصلاً؟؟؟؟
قاللي: "عالمين أن امتحان إيمانكم ينشئ صبراً" يع1: 3
قلت له: وبعد الصبر؟
قاللــي: "أفتح لكم كوى السموات وأفيض عليكم بركة .." ملاخي3: 10
"وتأتي عليك جميع ... البركات وتدركك ..." تث28: 2
"وأعوض لكم عن السنين التي أكلها الجراد" يؤ2: 25
عاوز أقوله أسف اني شككت في محبتك وقدرتك ووعودك ليّ
وانا دلوقتي واثق تمام الثقة .. أنه اللي بدأ فيا عمل صالح قادر أنه يكمله مهما كانت الظروف
Posted by Saher in






0 comments:
Post a Comment